الرئيسية » طب بديل » وصفات طبيعية للتخلص من الحمو بنصف ساعة

وصفات طبيعية للتخلص من الحمو بنصف ساعة

kkk8888

يلا صحة_

لا أحد يحب ظهور هذه الحبوب أبداً، لا على الفم من داخله او من الخارج، فهو يجعل منظر الإنسان متعباً بالإضافة لأنه يكون مشكلةً كبيرة عند وضع المكياج للبنات، بالإضافة لأنه يسبب الأوجاع. فكيف يتم التخلص منها بسرعة شديدة؟ اليوم نقدم لكم عدداً من الحلول الطبيعية المباشرة:

الملح
من الممكن للملح أن يوقف انتشار الحبوب بشكلٍ سريع، فكل ما تحتاجه هو وضع كمية قليلة من الملح عدة مرات يومياً على الحمو وسيختفي لاحقاً.

الثوم
إن الثوم هو طريقة لوقف الفيروسات وبالإضافة لحلول القوباء والحمى هذه، وإن كل ما تحتاجه هو تقطيع نصفي سن من الثوم ومزجها بنصف معلقة من الطحين، بالإضافة لنصف معلقة من الكريم، ومعلقة ونصف من العسل، فإن هذه الخلطة العجيبة هي علاجٌ ممتاز للحمو والقوباء بالإضافة إلى أنها ترطب المكان.

الكعبر
إن استخدام الكعبر مفيد جداً لعلاج القوباء والحمو هذا، فطريقة العلاج هي وضع الكعبر بطريقة متساوية سلسلة عدة مرات يومياً، ووضع زيت نبات الأذريون، أو كريم البابونج، وكل 3 ساعات يجب تكرار العملية لحد 4 مرات يومياً.

بيكربونات الصودا
وإن استخدام كربونات الصودا تساعد في علاج الحمو، وكل ما يجب أن تفعله هو أن تغلي 150 مل من الماء، وتضع عليه معلقة ونصف من كربونات الصودا، فإنه بعدها يتم تغريق كرة من القطن بالمادة وتوضع على الحمو.

البيض – الطريقة الأسرع
إن أفضل طريقة لوقف الحرقة هي وضع قشرة البيضة الموجودة من داخلها على الحبوب والحمو، فإن هذه هي الطريقة الأسرع والمثلى للتخلص من هذه الحبوب ومن القوباء بشكلٍ نهائي وبنتائج مرضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*